google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بيان قبيلة الجوايدة الأشراف بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة

أصدرت قبيلة السادة الجوايدة الأشراف بيانا اليوم هنأت فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكري انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة .

قال الدكتور أحمد الخطيب. رئيس مجلس القبيلة ، أن إحياء ذكرى إنتصارات أكتوبر المجيدة، يجدد الأمل دائما في نفوس الشعب المصري، ويوضح جسارته وقدرته على العبور إلي آفاق التنمية والازدهار، كما أنها دائما تبث روح التفاؤل في نفوس أبناء الوطن .

أكد المهندس فوزي نبوي . نائب رئيس مجلس القبيلة ، على أن مايتحقق اليوم على أرض مصر من تحديات في كافة قطاعات الدولة، والتنمية التي نشهدها يوميا تؤكد على عظمة وجسارة الشعب المصري وقدرته على تحدي كافة الصعاب .

من جانبه أوضح محمد يس فرار الجوايدي . منسق عام القبيلة . أننا دائما ما نستلهم روح أكتوبر والعبور العظيم، بدليل ما يتحقق اليوم من انتصار علي التحديات التي تواجه الوطن، والتي أثبتت أن المصريون قادرون على بناء دولة حديثة عصرية قوية تعود لمكانتها بين دول العالم.

تضمن بيان قبيلة الجوايدة الأشراف رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية بأن شعب مصر عامة وأبناء السادة الجوايدة الأشراف ماهم إلا جنود تنمية في خندق واحد خلف قيادتكم الحكيمة للنهوض بمصرنا الغالية وتحقيق التنمية المنشودة في كافة قطاعات الدولة .

حمى الله مصر وقائدها وشعبها وجيشها وشرطتها

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *