google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أبناء قبيلة الجوايدة الأشراف
أبناء قبيلة الجوايدة الأشراف

اجتماع مجلس قبيلة السادة الجوايدة الأشراف غدا بكفر الشيخ

متابعه ـ سميه مبروك الجوايدي :

صرح الأستاذ مبروك جوده الجوايدي أمين عام مجلس قبيلة السادة الجوايده الأشراف أنه سيعقد غدا  الجمعه الموافق الخامس عشر من اكتوبر 2021 وفى تمام الساعه الحاديه عشر صباحا اجتماع مجلس قبيله الجوايدة الأشراف  بقريه شباس عمير مركز قليين بمحافظه كفر الشيخ بدعوه كريمة من الشريف محمد عبد الفتاح الجوايدي .

يعقد الاجتماع برئاسة الشريف الدكتور أحمد الخطيب . رئيس مجلس القبيلة . جوايدة سوهاج ، ونائب رئيس المجلس المهندس فوزي نبوي الجوايدي من ابونجاح بالشرقيه.

كما سيحضر أيضا من سوهاج المنسق العام للقبيلة الشريف محمد س فرار الجوايدي ، والامين العام لمجلس القبيلة ابن المحلة الاستاذ مبروك جوده الجوايدي .

بالإضافة لأعضاء المجلس ومن أبناء قبيلة الجوايدة السادة الأشراف كل من فضيلة الشيخ الشرنوبي عبد الجواد الجوايدي، فارس عبد الجواد الجوايدي من البحيره، الحاج رشدي عبد الجواد الجوايدي من مطوبس.

وكذلك كل من الصحفي محروس سليم الجوايدي من الشرقيه، الصحفي قناوي جوده الجوايدي من سوهاج، عزازي جوده الجوايدي من فاقوس بالشرقيه، أحمد الشحات جوده الجوايدي من كفر الشيخ، المهندس ممدوح جوده الجوايدي من اسنا بالأقصر ، المهندس محمد فريد الجوايدي من السويس، المهندس سيد شعبان الجوايدي ، والحاج سيد نمر مرسي جويدة والد القبضان اسامه الجوايدي من الفيوم .

هذا إلى جانب حضور كل من حلمي جوده الجوايدي من قطور، رزق عبد الجواد الجوايدي من الاسكندرية، سيد على واخيه الكابتن محمد على الجوايدي بالقاهره، احمد عبد الباسط الجوايدي من بني سويف ، طلعت الجوايدي من اسيوط، صلاح جوده الجوايدي من القاهره، سعيد عبد المولى من مرسي مطروح وعبد الرشيد المعبدي بن اختنا من المنيا .

أكد أمين عام المجلس أنه سوف يتجمع السادة الأشراف أعضاء المجلس بمنزل  الشريف محمد عبد الفتاح الجوايدي للتعارف .

بعدها  التوجه لصلاه الجمعه ثم تناول الغداء وتبادل الاحاديث، زياده في التعارف مع وجهاء القريه .

ثم يبدأ انعقاد المجلس لمناقشه جدول الأعمال والذي يضم عددا من القضايا التي تهم قبيلة الجوايدة في كافة أنحاء الجمهورية ومنه عرض اللائحه الداخليه والهيكل التنظيمي لقبيلة الجوايده، تدشين الموقع الرسمي لقبيلة السادة الجوايدة الأشراف وغيرها من القضايا التي يتضمنها جدول الأعمال .

جدير بالذكر أن قبيلة الجوايدة من أكبر القبائل العربية التي نزحت لمصر من شبه الجزيرة العربية واستقرت بصعيد مصر ثم تفرعت وانتشرت في جميع ارجاء الجمهورية .

يضم مجلس قبيلة الجوايدة ممثلين من كافة عائلات القبيلة ومن جميع أنحاء الجمهورية

تابعونا .. سنوافيكم بتفاصيل  الاجتماع والقرارات التي اتخذت .

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *