google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تدشين الموقع الرسمي وتشكيل لجنة جرد النسب أهم مناقشات مجلس قبيلة الجوايدة اليوم

متابعة ـ سمية مبروك الجوايدي :

استضاف اليوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر 2021 ، الحاج محمد عبد الحميد الجوايدي ، ابن قرية شباس عمير بكفر الشيخ، اجتماع مجلس قبيلة السادة الجوايدة الأشراف، برئاسة الدكتور أحمد حسن الخطيب ، ونائبه المهندس فوزي نبوي ، لمناقشة جدول الأعمال ، الذي أعده أمين عام المجلس الأستاذ مبروك جودة ، من خلال مقترحات الأخوة الأعضاء وأفراد عائلات قبيلة السادة الجوايدة الأشراف .

تميز الاجتماع الذي يهدف في الأساس إلى زياده التواصل والترابط بين فروع القبيله بحضور حشد كبير من أبناء الجوايدة . أعضاء مجلس القبيلة وكان من بين الحضور الأستاذ حلمي جودة الجوايدي ، العمده رزق عبد الفتاح الجوايدي، الحاج محمد عبد الحميد عبد الجواد الجوايدي، الحاج محمد عبد الصمد شعيب الجوايدي، الأستاذ عبد الفتاح على عبد الجواد الجوايدي، المهندس سيد شعبان الجوايدي، الحاج محمد حسن الجوايدي.

افتتح أمين عام المجلس الأستاذ مبروك جودة الاجتماع مرحبا بكافة الحضور مثنيا على تحملهم مشقة السفر من كافة محافظات الجمهورية بوجهيها القبلي والبحري .

كما قدم أمين المجلس الشكر للكريم الشريف الجوايدي الحاج محمد عبد الحميد الذي استضاف الاجتماع بمنزله العامر بقرية شباس عمير .

ثم قدم الشكر لكل من سعى ووضع لبنة في جدار لم الشمل للقبيلة والذي أسسه المرحوم المستشار أحمد رجب الجوايدي ، وقام الحضور بقراءة الفاتحة لروحه الطاهرة داعين له أن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يجعل ما قدمه للم الشمل وصلة أرحامه في ميزان حسناته .

ثم فاجأ الإعلامي محروس سليم الجوايدي ، والاستاذ مبروك جودة الجوايدي ، أمين المجلس الحاضرون بالانتهاء من إعداد موقع رسمي للقبيلة وإهداؤه لهم .

 انتقل المجلس لاستطلاع ( الموقع الرسمي للسادة الأشراف ) https://www.gawida.com على شاشة العرض والذي تم إعداده ليكون موقعا توعويا تنويريا نشر أخبار وطننا الغالي وما يتم من إنجازات وتنمية إلى جانب نشر أخبار قبيلة الجوايدة الأشراف وكل ما يخص عائلاتها وأفرادها في كافة أنحاء الجمهورية .

أثنى المجلس والحضور على هذا الانجاز وقد قرر إطلاق وتدشين الموقع اعتبارا من اليوم على أن يكون مفتوحا للجميع .

انتقل المجلس لمناقشة تشكيل عدد من اللجان للوفاء بمتطلبات القبيلة في الفترة المقبلة .

حيث بدء بتشكيل اللجنه الاجتماعيه كالتالي :

الشيخ الشرنوبي عبد الجواد الجوايدي، الحاج رشدي عبد الجواد الجوايدي، احمد ابرهيم عبد الصمد الجوايدي، المهندس محمد فريد الجوايدي، الأستاذ صلاح جوده الجوايدي.

كما تم تشكيل لجنه للبحث فى النسب ، وجمع وثائقه ومستنداته في شتي أنحاء مصر وخارجها وجاءت كالتالي :

الدكتور أحمد الخطيب الجوايدي ، المهندس فوزي نبوي الجوايدي ، الحاج محمد يس فرار الجوايدي ، المهندس ممدوح جوده الجوايدي ، كما سيدعم اللجنه كل من الاستاذ فارس عبد الجواد الحوايدي، والاستاذ مبروك جوده الجوايدي .

في النهاية أصدر المجلس عدد من التوصيات والتي كان من أهمها :

1 ـ السعي الجاد على تغير اسم مؤسسه ” آلـ عبد الجواد الجوايدي ” ” الى مؤسسه الجوايده.”

2 ـ زياده أعضاء المؤسسين ليشمل كل فروح الجوايده من كل المحافظات .

 3 ـ زياده أعضاء المؤسسة تمهيدا لعمل مجلس اداره يشمل كل افراد العائله .

4 ـ التأكيد على زيادة التواصل والترابط بين فروع القبيله وعائلاتها على مستوى الجمهوريه، والعمل على تجميع وحصر أفراد العائلة، للمساعده فى بحث النسب.

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

تعليق واحد

  1. كل عام و مصر الحبيبه وشعبها العظيم بخير وامن وامان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *