google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0

تعرف على أسعار تذاكر مباريات الدوري الممتاز بعد السماح بحضور الجماهير

متابعة ـ سلمى محروس سليم :

أصدرت رابطة الأندية، بيانا رسميا مساء اليوم الأربعاء، أعلنت فيه أسعار تذاكر مباريات الدوري قبل انطلاق المسابقة المحلية يوم 25 أكتوبر الجاري، بحضور جماهيري، بعدما تم الاستقرار على حضور 1000 مشجع لكل فريق في جميع مباريات البطولة، في أولي خطوات عودة الجماهير للمدرجات.

نص البيان كالاتي

« في إطار قرار عودة الجماهير للموسم الجديد 2021-2022، وبعد تنسيق رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، مع جميع أندية الدوري الممتاز، وفي ظل تحديات جائحة فيروس كورونا، فقد تقرر تحديد سعر موحد لتذكرة مباريات الدوري الممتاز على أن يكون السعر الموحد هو 100 جنيه للتذكرة».

وأعلنت لجنة الأندية في وقت سابق حضور 1000 مشجع في كل مباراة، بواقع ألف مشجع لكل فريق، في مباريات الدوري المصري، بإجمالي 2000 متفرج في المباراة الواحدة.

ويشارك في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 18 فريقا هم: الزمالك حامل اللقب والأهلي والإسماعيلي والمصري ومصر للمقاصة وغزل المحلة وفيوتشر وفاركو والبنك الأهلي والشرقية للدخان وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وإنبي والاتحاد السكندري وفاركو وسيراميكا كليوباترا.

وكان نادي الزمالك نجح في حصد بطولة الدوري الموسم الماضي برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي الذي جاء وصيفا برصيد 76 نقطة في موسم كان مليئا بالإثارة خاصة أنه جاء في أزمة فيروس كورونا التي تسببت في توقف بطولة الدوري وكذلك البطولات العالمية لوقت كبير جدًا قبل أن يعود من جديد.

عن website

شاهد أيضاً

الأهلي

الأهلى يلتقي الزمالك بالزي الرسمي في 13 يوليو

يرتدى فريق الكرة بالنادى الأهلى الزى الأصلى فى مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *