google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
كالوشا بواليا
كالوشا بواليا

كالوشا بواليا : صلاح أفضل لاعب في العالم والمنتخب المصرى قوى مع كيروش ويستطيع التأهل للمونديال

أكد كالوشا بواليا لاعب منتخب زامبيا السابق أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى يعد أفضل لاعب في العالم بالنسبة له بعد الأداء الجيد والتطور الفني الذى ظهر عليه الـ”مو” مع الريدز.

قال كالوشا في تصريحات تلفزيويونية لقناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” محمد صلاح تطور مستواه وشاهدنا ذلك عبر السنوات الماضية وأصبح في فورمة رائعة من الناحية الفنية والبدنية وأدائه يرشحه للتواجد على قمة اللاعبين والفوز “.

تابع كالوشا حديثه عن منتخب مصر قائلا:” المنتخب المصرى قوى مع كيروش وقدم مباريات رائعة خصوصا أنه مدرب لديه تاريخ جيد فى التدريب والفراعنة ظهروا بشكل جيد معه والمدرب يمتلك قوام مميزمن الأهلى والزمالك يستطيع التأهل للمونديال”.

واختتم نجم منتخب زامبيا السابق حديثه قائلا:”كرة القدم في أفريقيا تشهد مسابقات قوية والسنغال والمغرب منتخبات قوية وكذلك جنوب أفريقيا وليبيا ومصر”.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، فيما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثانى برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، وفى المركز الثالث يأتي الجابون برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة بـ3 نقاط من فوز و3 هزائم.
ويتسلح المنتخب الوطنى بسجله الخالى من الهزائم أمام أنجولا تاريخيا، حيث تعد مواجهة الجمعة هي السابعة في تاريخ لقاءات المنتخبين، حيث نجح الفراعنة في الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض لهزائم

عن website

شاهد أيضاً

الأهلي

الأهلى يلتقي الزمالك بالزي الرسمي في 13 يوليو

يرتدى فريق الكرة بالنادى الأهلى الزى الأصلى فى مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *