google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون

نتائج مباريات الجولة الرابعة للدوري العام ليوم الجمعة

شهد اليوم الجمعة 19 /11 /2021، إقامة 5 مباريات في الجولة الرابعة ببطولة الدوري، حيث واجه غزل المحلة نظيره طلائع الجيش، وإنبي أمام سموحة، والمصري البورسعيدي أمام بيراميدز، والإسماعيلي استضاف الزمالك، بينما واجه الاهلي نظيره المقاولون العرب.

وجاءت نتائج مباريات اليوم في بطولة الدوري المصري:

الأهلي “يصطاد” ذئاب المقاولون برأسية حمدى فتحى فى رحلة تأمين قمة الدورى

حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على المقاولون العرب بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة ، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز .

سجل حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 68 من ضربة رأسية، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ12 نقطة جمعها من 4 انتصارات، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عن 4 نقاط جمعهم من تعادل وفوز وهزيمتين.

التعادل الإيجابى 1-1 يحسم مباراة إنبى وسموحة فى الدورى

تعادل إنبى مع نظيره سموحة بهدف لمثله فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز..

بهذه النتيجة ظل إنبى في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وخسر مباراتين وتعادل لقاء وحيد وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

الزمالك يحسم قمة “أولاد العم” أمام الإسماعيلى بهدفى زيزو والسعيد

حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على إستاد الإسماعيلية.

جاء هدف الزمالك الأول عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء، بينما تكفل عمر السعيد بتسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليتعافى الزمالك من هزيمة الجولة الماضية أمام الأهلى في القمة، بينما واصل الإسماعيلي نزيف النقاط .

المصري يقلب الطاولة على بيراميدز بـ10 لاعبين ويتعادل 2/2 فى الدورى

انتزع المصرى، بقيادة معين الشعباني مدرب الفريق، نقطة ثمينة من بيراميدز، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام،.

وتقدم إبراهيم عادل لبيراميدز فى الدقيقة 20، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني عاد المصري ليحرز حسن علي الهدف الأول في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، ثم أضاف عمرو مرعي الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في الدقيقة 89.

طلائع الجيش يكتفى بالتعادل السلبي مع غزل المحلة فى أول مهمة لـ عبد العزيز

تعادل طلائع الجيش مع غزل المحلة بدون أهداف فى المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدورى الممتاز.

واكتفى الطلائع بالتعادل السلبي فى أول مهمة رسمية لأحمد عبد العزيز الذي تولى المهمة خلفا لعبد الحميد بسيوني الذي استقال من تدريب الفريق.

عن website

شاهد أيضاً

الأهلي

الأهلى يلتقي الزمالك بالزي الرسمي في 13 يوليو

يرتدى فريق الكرة بالنادى الأهلى الزى الأصلى فى مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *