google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
سيف الإسلام أثناء إعلان فوزه بذهبية الغربية
سيف الإسلام أثناء إعلان فوزه بذهبية الغربية

حصول سيف الإسلام مبروك جودة على ذهبية الغربية في الملاكمة

كتبت ـ سلمى محروس :

حصل الملاكم سيف الإسلام مبروك جوده الجوايدى على ذهبية بطولة الغربيه فى الملاكمة للدرجة الأولى رجال وزن ٧٥ كجم إستعدادا لبطولة الجمهورية  ٢٠٢١ ؛ ٢٠٢٢

جدير بالذكر أن الملاكم سيف الإسلام سبق وأن حصل على بطولة الجمهورية واشترك فى منتخب مصر فى البطولة العربيه قبل جائحة كورونا 2019 وحصل على فضية البطولة العربيه كمركز ثانى .

تم تكريم الملاكم سيف الاسلام من الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضه وكذلك ضمن تكريم الدوليين والحاصلين على بطولات دولية فى محافظة الغربيه من دكتور طارق رحمى محافظ الغربيه ومنهم سيف الإسلام ومحمد صلاح وغيرهم من ابناء المحافظه .

مثل الملاكم سيف الإسلام مصر مع منتخبها للملاكمه فى معسكرها الودى فى بيلا روسيا فى 2019 مع دكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة وكابتن عرابى ويسرى رزق وغيرهم من الملاكميين الدوليين .وذلك تحت قياده مدربة كابتن خالد رشاد وكابتن نادر الديب وإدارة كابتن محمد العطار .

وكانت أخر إنجارات الملاكم سيف مبروك جودة حصوله على ذهبية بطولة الجمهورية للشركات في الملاكمة وزن 75 ك والتي أقيمت في بورسعيد

خالص تمنياتنا لإبننا سيف الإسلام مبروك الجوايدي فخر قبيلة السادة الجوايدة الأشراف بالتوفيق فى بطولة الجمهورية للدرجة الأولى فى ديسمبر 2021 إن شاء الله .

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

تعليق واحد

  1. فوزى نبوى الجوايدى

    الف مليون مبروك الكابتن سيف الإسلام مبروك حصوله على بطولة الغربية فى الملاكمة وعقبال بطولة الجمهورية وبطولة العالم ( شرفتنا ابن الجوايدة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *