google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0

فكري : المترو والسكة الحديد يدا واحده والنقابة دائما مع جميع العاملين وعلى مسافة واحده منهم

كتب ـ محروس سليم :

أكد عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق أن هيئة السكة الحديد والمترو يتبعون نقابة واحدة ودائما يدا واحده وجزء لا يتجزأ عن بعضهم .

وفيما يتعلق بما نشرته أحد المواقع الإليكترونية تحت عنوان ” رسالة عاجله إلى الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل تتطلب قرارا عاجلا ” والزج باللنقابة العامة ورئيسها في مثل هذا الموضوع وما احتواه الخبر بخصوص انتخابات نادي السكة الحديد الرياضي .

أكد رئيس نقابة السكة الحديد أن النقابة كانت على مسافة واحده من كافة المرشحين على جميع مقاعد مجلس الإدارة سواء من هيئة السكة الحديد أو مترو الأنفاق فكلاهما أعضاء جمعية عمومية ومسددين لاشتراكات العضوية بانتظام ولهم الحق في الترشح والتصويت .

أضاف عبد الفتاح فكري أن النقابة لم تدعم أحد على حساب آخر بدليل أن كان هناك ثلاثة مرشحين أعضاء بالنقابة ولم يحالفهم الحظ وكان الأولى بنا دعمهم لكننا كنا على مسافة واحدة من الجميع ـ وكان الشغل الشاغل للنقابة هو حس العاملين من السكة الحديد والمترو على الحضور حتى تخرج الجمعية العمومية بصورة تليق بعراقة وتاريخ نادي السكة الحديد واختيار الأفضل من وجهة نظر العاملين وأن يكون الحكم آخر اليوم لصناديق الاقتراع .

وانتهت الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل وبوجود مندوبي الشبابة والرياضة ، وأعلنت النتيجة وفاز من اختارهم العاملين ومن لدية أي اعتراض على هذه النتيجة هناك جهات معنية وقنوات شرعية يمكن اللجوء لها .

وأي فرد لدية أي مستندات عن أي فساد أو خلافة عليه التقدم بها للجهات المعنية .

أما الكلام المرسل على بعض المواقع وصفحات التواصل لن يجدي بشيئ لصاحبة . بل العكس ممكن أن يعرضه للمسألة القانونية حيث أن ذلك يعد سب وقذف على صفحات التواصل ووسائل الإعلام .

عن website

شاهد أيضاً

ابوصدام : الرئيس السيسي اثلج صدور الفلاحين من لؤلؤة الصعيد

كتب – وائل فوزى : اكد حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين ورئيس مجلس ادارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *