google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أبناء قبيلة الجوايدة الأشراف
أبناء قبيلة الجوايدة الأشراف

مجلس قبيلة الجوايدة يعلن عن البدء الفعلي في تأسيس رابطة السادة الجوايدة الأشراف

كتب ـ محروس سليم :

أكد الدكتور أحمد حسن الخطيب ، رئيس مجلس قبيلة السادة الجوايدة الأشراف سعادة بما وصل إليه الخطوات التي اتخذت لاشهار رابطة السادة الجوايدة الأشراف على مستوى جمهورية مصر العربية والأعداد الكبيرة والإقبال من أبناء العمومة على مستوى الجمهورية للاشتراك في الجمعية العمومية للرابطة .

من جانبه ثمن المهندس فوزي نبوي . نائب رئيس مجلس القبيلة المساعي الحميدة التي يتحرك فيها أعضاء المجلس المخلصين للم شمل القبيلة مما كان له أبلع الأثر في الإقبال على عضوية الجمعية العمومية للقبيلة التي جاءت فكرها لتكون مظلة للم الشمل ولتقديم الخدمات لأبناء قبيلة السادة الجوايدة الأشراف .

فيما أكد الأستاذ مبروك جودة . أمين عام مجلس قبيلة السادة الجوايدة الأشراف أنه بعد أن إطمئن الجميع لجدية الجمعية العمومية وتزايد الأعداد عن العدد المتوقع قرر المجلس البدء في السير في إجراءات الإشهار الرسمي لرابطة قبيلة السادة الجوايدة الأشراف . وسيتم سحب أوراق الإشهار الأحد أو الإثنين القادمين ثم عقد اجتماع لكل أعضاء مجلس القبيلة لتحديد خطوات العمل

أما المهندس حلمي جودة عضو مجلس القببلة فقد أثنى على هذه القرارات التي من شأنها خلق روح الحب والتواصل ولم الشمل وتحقيق حلم كبير يعد نواه لإقامة صرح رابطة السادة الجوايدة الأشراف .

كما أبدى المهندس محمد فريد الجوايدي عضو مجلس القبيلة سعادته بهذه الخطوات العظيمة وهذا الإنجاز الذي طالما حلم به والده رحمة الله عليه .

كما أشاد المحاسب أحمد الشحات عضو مجلس القبيلة بهذه الإنجازات مؤكدا أنها خطوة مهمة في مبادرة لم الشمل ومظلة مهمة لأبناء وأحفاد الإمام محمد الجواد السادة الجوايدة الأشراف

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *