google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
جانب من الجضور
جانب من الحضور

آل عبد الجواد بالبحيرة يستقبلون وفد الجوايدة الأشراف في لقاء حب ومودة ومباركة

استقبل آل عبد الجواد بالبحيرة وفدا من أبناء السادة الجوايدة الأشراف في إطار مبادرة لم الشمل والتواصل والتراحم فيما بيننا وتأكيد أواصر الحب والمودة بيننا كأبناء عم تربطنا روابط دينية وأخلاقية .

حيث استقبل فضيلة الشيخ الشرنوبي عبد الجواد الجوايدي وشقيقة الأستاذ خالد الشرنوبي وفد الجوايدة الأشراف من الشرقية والغربية والبحيرة حيث استقبلوا كل من عميد الجوايدة المهندس فوزي نبوي الجوايدي ورجل الإعلام حكيم الجوايدة الأستاذ حلمي إبراهيم جودة ابن الغربية ونجله محمد حلمي والمستشار الإعلامي للنقابة العامة لسكك حديد مصر ومترو الأنفاق الأستاذ محروس سليم الجوايدي ، وكذلك من أبناء البحيرة المهندس محمود عبد الرؤوف جودة ،والحاج يوسف عبد الجليل عبد الجواد ، الحاج محمد صبحي عبد الجواد ، الشيخ عبد الجواد يوسف ، الحاج محمد الغالي جوده ، الحاج سامي فتحي جودة .

قدم الوفد التهنئة للشيخ الشرنوبي على خطوبة نجله محمد الشرنوبي الأسبوع الماضي والتي تم في حفل عائلي بسيط بسبب ظروف حالة وفاة طرف العائلة .

كما دار حوار بين الحضور عن أهمية الخطوات التي تمت في مبادرة لم الشمل وبحث نتائجها التي أكدت أن المبادرة تؤتي ثمارها المرجوة والتي من أهمها التفريق بين الغث والنفيس ومن يسعى لتفعيل المبادرة لوجة الله ومن يسعون وراء بطولات زائفة وشوهات إعلامية .

كما تم مناقشة عددا من المحاور والآليات التي سيتم التحرك من خلالها في المرحلة المقبلة والأماكن التي سيتم عقد المؤتمرات بها خالال العام المقبل إن شاء الله في الوجهين القبلي والبحري .

 

 

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *