google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ضمن مبادرات لم الشمل .. عميد الجوايدة يستقبل رجال إسنا بأبونجاح

متابعة ـ محروس سليم :

في إطارة مبادرة لم شمل السادة الجوايدة الأشراف بكل ربوع مصر قبلي وبحري استقبل المهندس فوزي نبوي الجوايدي عميد الجوايدة وفدا من أبناء العم الأشراف بإسنا في دار ضيافة الجوايدة بقرية أبونجاح مركز الزقازيق محافظة الشرقية .

ضم الوفد كل من الحاج مختار سليمان الجوايدي والحاج بدري الجوايدي

كان في استقبال الوفد مع عميد الجوايدي والحاج أبوزيد جاد كبير الجوايدة ‘الكاتب الصحفي وائل فوزي والمهندس محمد فوزي والحاج إسماعيل أنور الجوايدي وعددا من أبناء القبيلة وشباب ورجال قرية أبو نجاح .

تميز اللقاء بالحب والأخوة والمودة وتناول عددا من الحوارات حول مبادرة لم الشمل وضرورة إقصاء العناصر التي تحول دون استكمال مسيرة لم الشمل التي تهدف إلى صلة الرحم والتقارب والود والتزاور وأن نكون سندا وعضدا لبعضنا البعض .

تخلل الحوارات عددا من الاتصالات الهاتفية لمن لم تسمح ظروفهم بحضور اللقاء مع كل من فضيلة الشيخ  الشرنوبي عبد الجواد الجوايدي بمحافظة البحيرة والأستاذ حلمي إبراهيم جودة بمحافظة الغربية . والمهندس محمود عبد الروؤف الجوايدي بإتاي البارود وقد مناقسة العديد من الآليات التي تدفع المبادرة وتعمل علي تفعيلها .

كما تواصل أثناء مناقشات المبادرة عددا كبيرا من أبناء الجوايدة الأشراف بإسنا للمشاركة التليفونية وإبداء الرأي والمقترحات لدعم المبادرة .

وتم الاتفاق على تحديد موعد لزيارتهم بإسنا وعقد مؤتمر موسع لتفعيل ما تم الاتفاق عليه .

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *