google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
جانب من وفد الجوايدة الأشراف

وفد من جوايدة قبلي في الشرقية لزيارة المهندس فوزي نبوي عميد الجوايدة

متابعة ـ محروس سليم :

قام وفد من قبيلة السادة الجوايدة الأشراف اليوم الأربعاء الموافق 15/3/2023 بزيارة لعميد الجوايدة المهندس فوزي نبوي بدار ضيافة الجوايدة بأبونجاح شرقية .

ضم الوفد كل من الحاج رجب الدسوقي والحاج جمال أحمد جويد أبناء العم بأبو قرقاص بالمنيا والحاج أحمد إبراهيم جويد جوايدة سوهاج .

وكان في استقبالهم أبناء الجوايدة بأبونجاح وقد تم التواصل تليفونيا أيضا مع أبناء العم  الحاج محمد بكري والحاج أحمد علام ونقلوا تحيات أبناء العم جميعا بالمراغة وقنا وكذلك أبناء العم بالمنيا وسمالوط .

كما تم التواصل أون لاين مع أبناء العم التي حالت ظروفهم عن الحضور مع كل من فضيلة الشيخ الشرنوبي عبد الجواد بالبحيرة المنسق العام لمجلس القبيلة والحاج محمد عبد الحميد بشباس عمير  والأستاذ مبروك جودة رئيس مجلس إدارة قبيلة السادة الجوايدة الأشراف والأستاذ حلمي جودة نائب رئيس المجلس والمستشار الإعلامي محروس سليم بالزقازيق شرقية والمهندس محمد فريد بالسويس أمين عام مجلس القبيلة والأستاذ محمود عبد الرؤوف بإيتاي البارود .

تحدث الحضور في عدد من الموضوعات المتعلقة بمبادرة لم شمل القبيلة وآخر المستجدات على الساحة وقد أثنى الحضور على الخطوات التي تتم الآن على أرض الواقع .

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *