google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0
جانب من أبناء الجوايدة الحضور

مؤتمر السادة الجوايدة الأشراف بمدينة السويس في ضيافة المهندس محمد فريد

متابعة ـ سلمى محروس :

بحضور أعضاء مجلس حكماء السادة الجوايدة الأشراف ومجلس إدارة القبيلة استضاف المهندس محمد فريد الجوايدي أمين عام مجلس إدارة قبيلة السادة الجوايدة الأشراف مؤتمر شهر إبريل 2023 بمدينة السويس الباسلة .

حضر المؤتمر جمع كبير من رجالات وكبار السادة الجوايدة الأشراف ومن مجلس الحكماء حضر كل من المهندس فوزي نبوي عميد الجوايدة من أبو نجاح الزقازيق شرقية ، والحاج محمد عبد الحميد من شباس عمير بالغربية والحاج رجب دسوقي من أبوقرقاص بالمنيا والشيخ الشرنوبي عبد الجواد من شبراخيت بحيرة .

كذلك حضور الأستاذ مبروك جودة الجوايدي الحاج حلمي إبراهيم جودة من الشين الغربية والمستشار الاعلامي محروس سليم الجوايدي الزقازيق شرقية والاستاذ وائل فوزي ابونجاح شرقية  والحاج أحمد أبوجويد أبوقرقاص المنيا والحاج جمال أبوجويد ابوقرقاص والحاج شحاته صالح جويد المنيا وأحمد أبوصالح جويد المنيا والدكتور مصطفي شحاته المنيا والحاج السيد شعبان الجوايدي والاستاذ إسلام السيد شعبان الجوايدي وعدد كبير من شباب قبيلة السادة الجوايدة الأشراف .

كما حضر من المنيا العدوه كل من عبدالله عيد جويد ومحمد عيد جويد والحسن محمد جويد ورضا صالح جويد وعمر صالح جويد وسيف عبدالقادر جويد .

ومن جوايدة السويس حضر كل من عماد فريد جويد ومحمودفريد جويد وعبدالرحمن فريدجويد ومعاذ محمدجود ويوسف فريد جويد وعبدالرحمن محمود جويد وحذيفه محمدجويد وصالح محمد جويد وصهيب محمد جويد وعمر غريب الجوايدي وإبراهيم غريب الجوايدي .

تم مناقشة جدول أعمال المؤتمر والذي أقر مجلس الإدارة الجديد برئاسة الأستاذ مبروك جوده ونائبة الحاج حلمي إبراهيم جوده والمهندس محمد فريد أمينا عاما والشيخ الشرنوبي عبد الجواد منسقا عاما للقبيلة ومحروس سليم مستشارا ومنسقا إعلاميا للقبيلة .

إلى جانب ثمانية أعضاء للمجلس يمثلون غالبية أفرع قبيلة السادة الجوادة الأشراف بكافة محافظات مصر بوجهيها القبلي والبحري .

كما ناقش المجلس وضع عدد من الآليات والمحاور لتفعيل دور المجلس في لم الشمل والتواصل مع أبناء العم في كل ربوع مصر وعمل قاعدة بيانات شاملة .

كذلك وضع أليات وخطوط للتحرك الفعلي لمساندة بعضنا البعض وخلق أليات تعاون لغير القادرين من أبناء القبيلة .

ناقش المجلسين عددا من الموضوعات التي تهم كل فرد في القبيلة والتي سوف تعود بالخير على الجميع وسوف يعلن عن كل شيئ في حينه .

rbt

rbt

rbt

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *