google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0

أهم نتائج اجتماع مجلس قبيلة الجوايدة الأشراف

متابعة – محروس سليم :

عقد مجلس قبيلة السادة الجوايدة الأشراف برئاسة الأستاذ مبروك جودة ورجل الأعمال الاستاذ حلمي إبراهيم جوده نائب رئيس مجلس القبيلة وأمانة المهندس محمد فريد الاجتماع الشهري لمناقشة جدول أعمال المجلس .

عقد الاجتماع بحضور أعضاء مجلس القبيلة وأعضاء مجلس الحكماء ومن بينهم .

عميد الجوايدة المهندس فوزي نبوي وفضيلة الشيخ الشرنوبي عبد الجواد المنسق العام للقبيلة والدكتور مصطفى شحاتة والكاتب الصحفي وائل فوزي والمستشار الإعلامي محروس سليم .

تم مناقشة الموضوعات المتعلقة بعقد المؤتمر العام القادم ومكان انعقاده من بين ثلاث محافظات قام أبناء العم بهم بالدعوة لعقد المؤتمر طرفهم .

كما تم مناقشة ما تم طرحه من المهندس محمد فريد أمين عام مجلس القبيلة عن انتشار عدد من الجروبات باسم القبيلة وما تم تداوله على أحد هذه الجروبات من أحد الاشخاص عن وجود انشقاق في صفوف مجلس القبيلة .

وعليه فقد رأى مجلس القبيلة ضرورة توضيح الأمور لأبناء العم جميعا على مستوى الجمهورية .

حيث كان قد تم عقد مؤتمر في بني مزار بدعوة من ابن العم الأستاذ الدكتور جمعه عبد الصادق منذ ثلاثة اعوام وتم تشكيل مجلس قبيلة مؤقت وغير مكتمل .

بدأ مجلس القبيلة في ممارسة أعمالة وتم عقد مؤتمر بدمنهور وتم خلاله استكمال مجلس القبيلة .

بدأت مبادرة لم الشمل تنطلق في ربوع مصر .
تم بعدها عقد مؤتمر بشباس عمير وتم خلاله الاستقرار على اطلاق صفحة رسمية وحيدة على الفيس بوك تعبر عن الجميع باسم ( الجوايدة الأشراف )

كما تم أيضا تدشين موقع أليكتروني للقبيلة باسم ( السادة الجوايدة الأشراف ) .

وبدأ الجميع القيام بالدور المكلف به في مبادرة لم شمل أبناء القبيلة بكل ربوع مصر وعمل قاعدة بيانات باسماء وأرقام تليفونات وعناوين الجميع .

إلا أن هذا الأمر لم ينال إعجاب ثلاثة أفراد بالتحديد من المجلس وهم الذين انشقوا عن الصف في محاولة منهم لتعطيل المسيره .

ورغم كل محاولاتهم ستمر ركبنا وتم اعادة تشكيل المجلس بعيدا عن هؤلاء الثلاثة لعدم إثارة الفتنة وللحفاظ على أهدافنا في لم شمل أبناء العم أبناء قبيلة السادة الجوايدة الإشراف بكل ربوع مصر .

ونؤكد للجميع بأن مجلس القبيلة قائم ويعقد مؤتمراته بصفة مستمرة بمحافظات مصر المختلفة والتي كان آخرها بمحافظة السويس بحضور أبناء العم من الشرقية والغربية وكفر الشيخ والبحيرة والفيوم والمنيا وسوهاج وأسيوط والسويس بدعوة كريمة من ابن العم المهندس محمد فريد . أمين عام مجلس القبيلة .

وناشد المجلس أبناء العم عدم الانسياق وراء من يروجون للشائعات ويبثون الفتنة بهدف الفرقة والتشتيت .

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *