google.com, pub-9994614322377691, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الجوايدة الأشراف بالفيوم يستضيفون مؤتمر القبيلة

متابعة – محروس سليم :

استضاف أبناء العم الجوايدة الأشراف بسيلا محافظة الفيوم مؤتمر قبيلة الجوايدة الأشراف بحضور مجلسي الحكماء والقبيلة من أبناء الجوايدة من محافظات الشرقية والدقهلية والغربية والسويس والقاهرة والبحيرة وكفر الشيخ والفيوم والمنيا بهدف لم الشمل وصلة الرحم والتدارس في أحوال القبيلة .

حضر المؤتمر المهندس فوزي نبوي عميد الجوايدة والحاج محمد عبد الحميد من مجلس الحكماء .

كما حضر الاستاذ مبروك جودة رئيس مجلس القبيلة ورجل الأعمال حلمي إبراهيم جودة نائب رئيس مجلس القبيلة وعضو مجلس الحكماء وفضيلة الشيخ الشرنوبي عبد الجواد منسق عام القبيلة والمهندس محمد فريد الجوايدي أمين عام مجلس القبيلة والكاتب الصحفي وائل فوزي عضو مجلس القبيلة .

كما حضر كل من عبد الرحمن رضا جويد ، احمد عشري جويد ، مصطفي عشري جويد ، علي مشهور جويد ، محمد مشهور جويد ، فارس أحمد جويد ، ابوسويلم .

كما حضر عبدالرحمن فريد جويد ، ومعاذ محمد جويد ، وعلي الحوايدي ، ورضا صالح جويد ، وعبدالله عيد جويد  ، ومحمد عيد جويد ، وحسن محمد جويد ، ومحمد رضا جويد ، والمنشد مصطفي رضا جويد

كما حضر الحاج شحاته صالح جويد ، والدكتور مصطفى شحاته جويد ، ابو حماده على مشهور عبدالصمد جويد ، الحاج عشرى عبدالصمد جويد ، محمد عشرى عبدالصمد جويد ، عيد مشهور عبدالصمد جويد ، محمد مشهور عبدالصمد جويد ، احمد عشرى عبدالصد جويد ، وعيد مشهور عبد الصمد جويد ، سيد مصطفى منصور عبدالصمد جويد ، صالح منصور عبدالصمد جويد ، أحمد على مشهور عبدالصمد جويد ، الحاج منصور عبدالصمد جويد ، مصطفى منصور عبدالصمد جويد ، فارس احمد عشرى عبدالصمد جويد ، عمرو محمد عشرى عبدالصمد صالح جويد ، سيف الدين احمد عشرى عبدالصمد جويد ، حماده على مشهور عبدالصمد جويد ، القبطان اسامه سيد جويده ، الحاج سيد جويده ، مشهور عيد مشهور عبدالصمد جويد .

كمان حضر من قبيله العقاري شيخ العرب سيد سويلم العقاري ، والمهندس علي ابوصلاح الفاتوري من قبيله الفواتير علما بأن قبيله العقاري والفواتير ابناء عمومه من الاشراف .

ناقش الحضور جدول أعمال مجلس القبيلة والذي تضمن عددا من المقتراحات التي رحب بها الحضور وأهداف المجلس لأبناء القبيلة على مستوى الجمهورية بكافة فروعها .

كما ناقش المجلس خطة التحرك في المرحلة المقبلة بعد أن تم عقد عددا من المؤتمرات بمحافظات وجه بحري ومنها الشرقية والغربية والدقهلية والبحيرة والسويس ، وبدء التحرك لعقد المؤتمرات بمحافظات الوجه القبلي والتي بدأت بمحافظة الفيوم حيث تلقى المجلس عددا من الدعاوى من أبناء العم بسوهاج وأسيوط لعقد مؤتمرات بها ولقاء أبناء العم هناك والتكاتف والتعاون والتضامن مع كافة أبناء القبيلة لتحقيق الأهداف المرجوة والمخطط لها لصالح أبناء القبيلة .

وقد أرجأ المجلس تحديد مكان المؤتمر القادم للتشاور فيه في اجتماعات الأون لاين .

ناقش المجلس ما تم طرحه من بعض الحضور بخصوص بعض الشائعات المتناثرة في الوجه القلبي عن شق الصف ووجود خلافات بمجلس القبيلة وقد تبين للجميع كذب هذه الشائعات واستوضح الحضور الخلاف في بعض وجهات النظر من وجود بعض الاشخاص والذين لا يصلوا لعدد أصابع اليد الواحدة المنشقين عن صف الجماعه وحاولوا جاهدين شق الصف لكن محاولاتهم باءت بالفشل وليعلم الجميع أن يد الله مع الجماعه وأننا نسعى للم الشمل وصلة الرحم والتخطيط لمشروعات تعود بالصالح العام لأبناء القبيلة منزهين عن أغراض أو مناصب أو شوهات إعلامية .

واختتم المؤتمر أعماله لحين تحديد موعد المؤتمر القادم بمحافظة سوهاج أو أسيوط حسب ما يسقر الرأي .

عن website

شاهد أيضاً

“الخيانة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

كتب – محروس سليم : يعرض حاليا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب للكاتب والأدب الكبير رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *